حساباتنا الإجتماعية

نصـائح مهـمة لاصحـاب المواقع و المدونـات

اخبار تقنية

نصـائح مهـمة لاصحـاب المواقع و المدونـات

مقـدمة :

اغلبنا ي اخواني واخواتي لديه مدونه سواء علي (بلوجر-ووردبريس) واليوم اقدم لكم بعض النصائح المهمه سواء لمواقعكم او مدوناتكم.

منذ ظهور منصة بلوجر ومنصة ووردبريس سنة 2003 وعالم تصميم وانشاء المواقع في تقدم مستمر.

ولا أحد ينكر الاضافة المهمة التي اضافتها هذه الادوات للعالم الويب عموما.  لذلك نقدم لكم في هذه المقال نصائح مهمة ان كنت من اصحاب المواقع الذين قد يعتقدون ان امتلاك موقع.

او نشر اي محتوى وإيجاد شركات الإعلانات التي سوف يتم وضعها داخل المواقع، انهم في تلك الحالة سوف يكون من اصحاب المواقع العالمية.

التي سوف تجلب له الكثير من المال الوفير، وبالطبع ان هذا لن يجلب لهم الا ضياع الوقت وخسارة المال.

 

نصائح مهمة الي اصحاب المواقع

 

1- الاطلاع علي كل ما هو جديد :

هناك الكثير من اصحاب المواقع الاجنبية يمتلكون الخبرة الكافية لإنشاء الموقع والعمل عليه بكل اتقان حتي يظهر في النهاية في صورة مميزة من أجل جذب انتباه الزوار.

ولذلك الإتقان يأتي من اتباع الفيديوهات التعليمية المخصصة الحديثة التي تساهم في اعطائهم الخبرة الكافية من أجل نجاح الموقع.

اما عن اصحاب المواقع العربية فإنهم لا يجدون الأمر معقد لانهم يعتقدون ان مشاهدة الفيديوهات التي عليها نسبة من المشاهدات العالية.

حتي لو كان قديمة سوف تفي بالغرض ولذلك الأمر غير صحيح، لان كل عدة شهور يتم تحديث القوانين الخاصة بالمواقع.

لذلك سوف نقدم لكم اليوم بعض النصائح المفيدة من اجل انشاء موقع ناجح.

الاهتمام بالكم بدلا من الكيف :

اذا اردت ان تنشئ موقع ناجح لا تهمل المحتوى الذي سوف يجذب الجمهور لأنه وكما هو مفهوم ان المحتوى هو الواجهة الأساسية للموقع.

لذلك قد فرض موقع جوجل ادسنس العديد من القوانين التي يجب ان تقوم باتباعها حتي يوافق علي مبدأ تفعيل الدخل ومن أهم الشروط هي الا لا يتم اهمال صناعة المحتوى.

ان هناك خطأ شائع يقع فيه الكثيرون، وهو كتابة أي نص في أي موضوع لا يتحدث عن أمر مفيد ان كل ما يهم اصحاب المواقع الان.

هو ان تكون المحتويات الخاصة بالموقع يتجاوز الخمسة الآلاف كلمة، ولا يهم ان تكون مائة كلمة فقط تعبر عن مضمون حقيقي.

وكل يقومون بفعله هو الاسفاف وتكرار الكلام معتقدين ان هذا الامر سوف يطيل زيارة القارئ فيزيد الربح.

لذا عليك ان لا تقع في نفس الخطي وتقوم دائما بالبحث عن موضوعات مفيدة متصدرة ووقفا للمثل القائل.

خير الكلام ما قل ودل، أننا ننصح دائما بتطبيق هذا الامر يجب ان تجد لنفسك فكرة معينة تكتب عنها، حتي تجذب انتباه الزائر الجديد.

2- الحد من كثيرة الإعلانات :

قد يبتعد بعض الأشخاص عن جوجل ادسنس ويلجأ الي شركات الاعلانات الخاصة، التي تطلب وضع اعلاناتها في موقعك بكثرة.

وبالطبع سوف يسعد صاحب الموقع بذلك الأمر، ولكن تلك الفكرة لن تفيد في شيء لأن الزائر إذا وجد المحتوى المطلوب ولكن كثرة الاعلانات تمنعه من قراءته او مشاهدته.

فسوف يترك الموقع الي الابد، لذا علي كل صاحب موقع يريد ان يشهر موقعه.

لابد من الحد من كثرة الاعلانات حتي تكسب ثقة الزائر ويعلم انك لا يقوم باستغلالهم من أجل مكسب مادي.

3- التأكد من سرعة الموقع :

قد يشتكي بعض الناس من بطئ سرعة الإنترنت، لذلك لا يطيقون أي بطيء اذا كانت السرعة عالية.

بمعني اخر اذا دخل احد ما الى موقع معين ثم وجد ان الموقع بطي فإنه لا يصبر اكثر من خمس ثواني ثم يخرج.

وبهذا يخسر صاحب الموقع كل الزيارات القادمة لأنه سوف يشتهر الموقع البطيء.

لذا علي كل من يفكر في انشاء موقع ان يقوم باختيار مصمم مواقع محترف يمتلك من الخبرة التي تمكن الموقع ان يقوم بالعمل بسرعة عالية.

متابعة القراءة
عدد المشاهدات: 61
اضغط هنا وشاركنا رأيك

شاركنا رأيك!

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من اخبار تقنية

صعود
stylefrauen.de papierquotes.com lowvi.com beylikdüzü escort şirinevler escort ataköy escort bahçelievler escort baykonur.net irvas.net bahçeşehir escort beylikdüzü escort tesettürlü escort travesti escort nattsumi.com blackmoth.org çıplak tiktok esenyurt escort